ubuy apps download

التطبيق الأول في التسوق!

. . . . الملايين من المنتجات فقط بكبسة زر !

ubuy apps download free
1. كيف تُنشئ حساباً؟
a. اضغط على "تسجيل الدخول" في أعلى الزاوية اليمنى واختر "إنشاء حساب".
b. ادخل جميع التفاصيل المطلوبة في النموذج.
c. ضع علامة داخل المربعات الثلاثة في الجزء السفلي من النموذج وانقر على زر إنشاء حساب.
2.كيف تبحث عن منتج؟
a. اكتب اسم المنتج الذي تريد البحث عنه في خانة البحث.
b. انقر على زر (بحث) بعد كتابة اسم المنتج.
c. ستحصل على نتائج متعلقة بالمنتَج المطلوب.
3. كيف أحجز طلبية؟
a. انقر على المنتَج الذي ترغب في شرائه.
b. انقر على زر "إضافة إلى العربة" الموجود على الجانب الأيمن من المنتَج.
c. انقر على "متابعة التسوق" إذا كنت ترغب في المتابعة أو على "عرض العربة" للشروع في عملية الشراء.
d. تحقق من كل تفاصيل المشتريات في عربتك وانقر على "إتمام عملية الشراء".
e. الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب UBUY الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب في UBUY، فستحتاج إلى انشاء حساب.
f. قم بملء كل البيانات المطلوبة في النموذج للعنوان واضغط على "متابعة".
g. تحقق من المبلغ النهائي الذي ستدفعه واضغط على "متابعة".
h. ادخل بيانات بطاقتك وارسلها.
4. متى أتلقى تأكيداً باستلامكم لتفاصيل الطلبية الخاصة بي بعد أن قمت بحجزها؟
a. ستتلقى رسالة تأكيد على الفور بعد حجز طلبيتك ومعه رابط لتتابع سير عملية شحن طلبيتك.
5. هل سأستقبل نسخة إلكترونية بفاتورة طلبيتي إلى بريدي الإلكتروني؟
a. نعم. ستُرسل نسخة إلكترونية من فاتورة طلبيتك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أضفته أثناء عملية التسجيل.
6. كيفية الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية لـ UBUY؟
a. ادخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه في الجزء الأيمن من الصفحة والتحق بقائمتنا البريدية.
b. انقر على زر "اشترك".
c. أنت مشترك الآن.
7. كيف أضيف منتَجاً إلى قائمة الرغبات؟
a. انقر على المنتَج الذي ترغب في إضافته إلى قائمة الرغبات.
b. سجِّل دخولك باستعمال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصَّين بحسابك على UBUY. إذا لم يكن لديك حساب UBUY، ستحتاج إلى انشاء حساب.
c. وبعد ذلك، انقر على زر (إضافة إلى قائمة الرغبات) الموجود تحت عنوان المنتَج
d. تمت إضافة منتجَك إلى قائمة الرغبات.
8. كيفية شراء المنتجات من قائمة الرغبات؟
a. سجِّل دخولك باستعمال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصَّين بحسابك على UBUY. إذا لم يكن لديك حساب UBUY، ستحتاج إلى إنشاء حساب.
b. انقر على زر "قائمة الرغبات" إلى جانب زر البحث.
c. تحقق من المنتجات التي أضفتها إلى سلة الرغبات.
d. اضغط على زر "ضِف للعربة" المقابل لكل منتج ترغب في شرائه.
9. كيف أُقيِّم منتَجاً؟
a. انقر على المنتج الذي ترغب في تقييمه.
b. انقر فوق علامة التبويب(تقييم المنتَج)، بجانب (تفاصيل المنتَج).
c. انقر على زر "مشاركة التقييم".
d. اكتب عنواناً لتقييمك وتعليقك واختر عدد النجوم التي تراها مناسبة.
e. انقر فوق إرسال
10. ما المدة المتوقعة لوصول المنتجات بعد حجز الطلبية؟
a. سيتم تسليم المنتج الرئيسي في الطلبية في غضون 24 ساعة
b. سيتم تسليم المنتج غير الرئيسي في الطلبية في غضون يومي عمل
11. هل تدعمون خدمة توصيل المنتجات خارج الكويت؟
a. وبجانب الكويت، نحن نقدم الشحن والتوصيل في بعض دول مجلس التعاون الخليجي التي هي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان والبحرينً.
12. ما هي رسوم الشحن؟
a. تبلغ رسوم الشحن 1.5 دينار كويتي تقريباً وذلك حسب مناطق التسليم، ويمكن أن تزيد تلك الرسوم إن كانت المنطقة بعيدة.
13. ما هي طرق الدفع؟
a. نتعامل بواسطة وسائل الدفع التالية: نقداً عند التسليم وكروت كي.نت وماستر وفيزا
14. ماذا لو تلقيت المنتج تالفاً أو غير الذي طلبت وأردت إعادته؟
a. من فضلك لا تتردد في الإتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع هذه المسألة.
15. هل أستعيد رسوم الشحن إذا أعدت منتجي؟
a. إذا تلقيت منتجاً فيه عيب أو تالف من UBUY فإننا نتحمل المسؤولية في ذلك وسنعيد إليك رسوم الشحن بالكامل.
b. ولكن إذا كنت لا تريد الطلبية لأسباب شخصية فقط فلن نكون ملزمين بإرجاع رسوم الشحن.
16. ما هي المدة الزمنية التي ستظهر فيها المبالغ المُستَرَدَّة على حساب العميل؟
a. سيُصدَر المبلغ المُستَرَد إلى حساب العميل في غضون 3-7 أيام عمل.
17. كيف يمكنني إلغاء طلبيتي؟
a. إذا أردت إلغاء الطلبية بعد أن حجزتها فيرجى الإتصال بفريقنا لخدمة العملاء لمزيد من التفاصيل.
b. سيقوم فريق خدمة العملاء بإرشاد العميل استناداً إلى سير عملية الشحن
18. متى يمكنني الاتصال بخدمة العملاء وكيف؟
a. يمكنك مراسلتنا بالبريد الإلكتروني أو الإتصال بنا في أي وقت وفقاً للتفاصيل الواردة في صفحة "اتصل بنا".
b. يمكنك أيضاً الدردشة معنا أثناء تصفحك لموقعنا عن طريق النقر على رابط "الدردشة" الظاهر في الزاوية اليمنى أسفل الصفحة
19. كيف يمكنني التحقق من أنكم تعملون في بيئة تجارة إلكترونية آمنة؟
a. جميع صفحات عملية الدفع مضمونة وآمنة بموجب اعتماد شهادات بروتوكول (طبقة المنافذ الآمنة-SSL).
b. يمكن التحقق من شهادة بروتوكول (طبقة المنافذ الآمنة) من خلال الرابط التالي: https://www.ubuy.com.kw
b. حصلنا على شهادة بروتوكول (طبقة المنافذ الآمنة) من Geotrust، يمكنك الرجوع إلى الرابط التالي: http://www.geotrust.com لمزيد من التفاصيل.
c. تُنجَز جميع عمليات الدفع لدينا على الموقع المزوِّد للخدمة وهو موقع مشهور ومعتمَد كمزوِّد للخدمات.
20. ما هي الطرق المستخدمة لمنع الغش؟
a. لا يمكن لشخص آخر غير العملاء المسجَّلين الوصول إلى صفحتَي حجز الطلبية والدفع.
b. يتم التحقق من جميع حسابات العملاء أثناء عملية التسجيل عن طريق تفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني.
c. يتم تسليم جميع المنتجات إلى العملاء بشرط إصدار فاتورة عبر الإنترنت بعد إتمام عملية الدفع بنجاح.
d. يتم تسجيل كل عناوين التسليم في تاريخ الطلب ويتم التحقق من ذلك قَبل التسليم من قِبل الإدارات المعنية لدينا.